دورة تدريبية في التسويق

دورة تدريبية في التسويق

دورة تدريبيه في التسويق,علم التسويق, فن التسويق,خطة التسويق,بحث تسويقي
دورة مجانية في التسويق

يسعى الأغلبية من الشباب والموظفين إلى الحصول على دورة تدريبية في التسويق سعياً منهم للحصول على المعرفة والخبرة التي يكتسبونها لأجل طرق أبواب العمل والحصول على وظيفة جيدة
 ومن أجل الحصول على دورة تدريبية في التسويق وآلياته المختلفة فإن هناك الكثير من الهيئات والمراكز التي توفر مثل تلك الدورات التدريبية ويشمل التسويق كلا من السلع والمنتجات المادية وكذلك الخدمات.

 وبمجرد حصول المتدرب على أكثر من دورة تدريبية في التسويق فإنه يصبح مؤهلاً لدخول أي سوق شاء اذا توفرت لديه المعرفة اللازمة والإرادة القوية والخبرة الضرورية وينصح كثيرمن خبراء التسويق بالحصول على دورات تدريبية كثيرة في التسويق.

هناك عدة برامج تدريبية في مجال التسويق والتي تعمل علي تطوير مهارات التسويق لدي المتدربين بالإضافة إلي تدريبهم علي كيفية الحصول علي معلومات عن منتج أو سوق معين و تدريبهم علي وضع خطط تسويقية و وسائل الترويج المختلفة .

و تعمل أي دورة تدريبية في التسويق علي زيادة فرص المتدرب في الحصول علي وظيفة بقسم التسويق أو رجال البيع أو الأبحاث بمختلف الشركات و لذلك فكل من هو مهتم بهذا المجال عليه أن يطور نفسه و يسعي للتعلم عن طريق أخد العديد من الدورات التدريبية في التسويق .
إنّ التسويق هو العلم الذي يبحث عن حاجيات العميل ورغباته، وتحديد الجمهور المستهدف لمنتجات الشركة وتصميم المنتجات المناسبة لهذا الجمهور وعمل البرامج والإستراتيجيات التسويقية للوصول إليهم.

ونعرض لحضراتكم دورة تدريبية كاملة في التسويق ويقدمها
الدكتور عبيد بن سعد العبدلي ( أستاذ التسويق بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن  )
أضغط علي كل لنك وتابع الشرح علي اليوتيوب


0 التعليقات:

أهلا بزوار المدونة الكرام
من فضلك اترك تعليقك