دورة تدريبية في التسويق
يسعى
الأغلبية من الشباب والموظفين إلى الحصول على دورة تدريبية في التسويق
سعياً منهم للحصول على المعرفة والخبرة التي يكتسبونها لأجل طرق أبواب
العمل والحصول على وظيفة جيدة
ومن أجل الحصول على دورة تدريبية في التسويق
وآلياته المختلفة فإن هناك الكثير من الهيئات والمراكز التي توفر مثل
تلك الدورات التدريبية ويشمل التسويق كلا من السلع والمنتجات المادية وكذلك
الخدمات.
وبمجرد حصول المتدرب على أكثر من دورة تدريبية في التسويق
فإنه يصبح مؤهلاً لدخول أي سوق شاء اذا توفرت لديه المعرفة اللازمة
والإرادة القوية والخبرة الضرورية وينصح كثيرمن خبراء التسويق بالحصول على دورات تدريبية كثيرة في التسويق.
هناك عدة برامج تدريبية في مجال التسويق والتي تعمل علي تطوير مهارات التسويق لدي المتدربين بالإضافة إلي تدريبهم علي كيفية الحصول علي معلومات عن منتج أو سوق معين و تدريبهم علي وضع خطط تسويقية و وسائل الترويج المختلفة .
و تعمل أي دورة تدريبية في التسويق علي زيادة فرص المتدرب في الحصول علي وظيفة بقسم التسويق أو رجال البيع أو الأبحاث بمختلف الشركات و لذلك فكل من هو مهتم بهذا المجال عليه أن يطور نفسه و يسعي للتعلم عن طريق أخد العديد من الدورات التدريبية في التسويق .
إنّ التسويق هو العلم الذي يبحث عن حاجيات العميل ورغباته، وتحديد الجمهور
المستهدف لمنتجات الشركة وتصميم المنتجات المناسبة لهذا الجمهور وعمل
البرامج والإستراتيجيات التسويقية للوصول إليهم.
ونعرض لحضراتكم دورة تدريبية كاملة في التسويق ويقدمها
الدكتور عبيد بن سعد العبدلي ( أستاذ التسويق بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن )
أضغط علي كل لنك وتابع الشرح علي اليوتيوب
أولاً :- مقدمة في علم التسويق
ثانياً :- دور التسويق وأهميتة في حياتنا
ثالثاً :- مفاهيم التسويق
رابعاً :- تعريف التسويق
خامساً :- مهام التسويق
سادساً :- الأسواق المركزية
سابعاً :- الفرق بين الاحتياجيات والرغبات
ثامناً :- الفرق بين التسويق والبيع
تاسعاً :- المزيج التسويقي والتسعير
عاشراً :- المزيج التسويقي والترويج
الحادي عشر :- البيئة التسويقية
الثاني عشر :- وظيفة الادارة في التسويق
الثالث عشر :- تحديد السوق المستهدف
الرابع عشر :- اتخاذ القرار الشرائي
الخامس عشر :- المنتج
السادس عشر :- السلع الاستهلاكية
السابع عشر :- السعر
الثامن عشر :- المزيج التسويقي والمكان
التاسع عشر :- مكونات المزيج التسويقي الترويج
ثانياً :- دور التسويق وأهميتة في حياتنا
ثالثاً :- مفاهيم التسويق
رابعاً :- تعريف التسويق
خامساً :- مهام التسويق
سادساً :- الأسواق المركزية
سابعاً :- الفرق بين الاحتياجيات والرغبات
ثامناً :- الفرق بين التسويق والبيع
تاسعاً :- المزيج التسويقي والتسعير
عاشراً :- المزيج التسويقي والترويج
الحادي عشر :- البيئة التسويقية
الثاني عشر :- وظيفة الادارة في التسويق
الثالث عشر :- تحديد السوق المستهدف
الرابع عشر :- اتخاذ القرار الشرائي
الخامس عشر :- المنتج
السادس عشر :- السلع الاستهلاكية
السابع عشر :- السعر
الثامن عشر :- المزيج التسويقي والمكان
التاسع عشر :- مكونات المزيج التسويقي الترويج
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
أهلا بزوار المدونة الكرام
من فضلك اترك تعليقك